السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لسوء حظكم وحظي الأسوأ، هأنذا أضطر مجدّدًا لطرح موضوع كهذا أسأل فيه المتابعين المساعدة.

مضت سنة على آخر مرة سألتُ فيها شيئًا كهذا، سنة ونحن ندفع كلّ المصاريف من جيوبنا.

لأختصر عليكم الأمر، أجَل دفعنا للفواتير هو اليوم 28 من كلّ شهر، أي 28 من هذا الشّهر أيضًا.
حاولتُ تدبير المال، لكن للأسف لم أتمكّن من ذلك لضيق الوقت وأسباب عدّة أخرى.

المعدّات هذه التي ندفع أجرها شهريًّا هي بالغة الأهميّة ولا يمكن التخلّي عنها على الإطلاق،
لذا فإنّ تركها يساوي ترك كلّ شيء آخر، نظرًا للخسائر التي ستنتج عن ذلك.

الآن الأمر بين أيديكم، مساعدتكم من عدمها أمرٌ عائدٌ لكم كليًا.
التبرّع هو على الباي بال كالمعتادة، والمبلغ المنشود هو 120$.
بلوغ مبلغ أكثر من هذاسيساعدنا في تغطية المصاريف القادمة أيضًا. (رغم أنّ هذا لا يبدو محتملًا)

ولأكون بمنتهى الشّفافيّة معكم، فهذا لن يكون له أيّ أثر على وتيرة إصدارنا.
بل هو لن يضمن سوى استمراريّتنا، وأظنّ هذا أهمّ من أيّ شيء آخر.

سأحسن الظّن وأترقّب خيرًا، رغم أنّي أعود خائبًا في كلّ مرّة.
لكن كما يقول المثل: من يغرق يتعلّق بعود قش.

أستودعكم الله.
إقرأ المزيد...

بسـم اڷڷـہ اڷرζـمـن اڷرζـيم
 
 أهلاً بجميع أعضاء و زوّار مدونة فريقنا الأحباء

نقدّم لكم الحلقة الثانية من Kuroko no Basket 3.

تمّت إضافة ترجمة شارتي البداية من ڤالور، وكارا لشارة البداية من وازا.

هناك عدّة أسباب للتّأخير في الطّرح، ومن أبرزها أنّ سكربت دايسكي رديء للغاية.
 
هذا المشروع هو بشراكة مع فريق العاشق، يمكنكم شُكرهم أيضًا في منتداهم هنا.






720p - Hi10p

نتمنى أن تكون الترجمة قد نالت إعجابكم بصفة عامة.

و كذلك أتمنى منكم بعد التحميل من التورنت الدعم بالسيد.

أرجو من السادة التي تزور المدونة أن تقوم بـ " انضمام لهذا الموقع "

و يمكنكم مراسلتنا قناتنا على الرايزون: Dac-Fansubs@irc.rizon.net#

فيے أإمـآن اڷڷـہ ۈ ζـفظــہ
إقرأ المزيد...

بسـم اڷڷـہ اڷرζـمـن اڷرζـيم
 
 أهلاً بجميع أعضاء و زوّار مدونة فريقنا الأحباء

نقدّم لكم الحلقة الثانية من Tokyo Ghoul √A.

تمّ تحديث ترجمة شارتي البداية والنهاية، شكرًا لڤالور على ذلك.

وبالطبع لستُ المُلام على التأخير إطلاقًا.
 
هذا المشروع هو بشراكة مع فريق العاشق، يمكنكم شُكرهم أيضًا في منتداهم هنا.

 #Boring







720p - Hi10p

نتمنى أن تكون الترجمة قد نالت إعجابكم بصفة عامة.

و كذلك أتمنى منكم بعد التحميل من التورنت الدعم بالسيد.

أرجو من السادة التي تزور المدونة أن تقوم بـ " انضمام لهذا الموقع "

و يمكنكم مراسلتنا قناتنا على الرايزون: Dac-Fansubs@irc.rizon.net#

فيے أإمـآن اڷڷـہ ۈ ζـفظــہ
إقرأ المزيد...

بسـم اڷڷـہ اڷرζـمـن اڷرζـيم

أهلاً بجميع أعضاء و زوّار مدونة فريقنا الأحباء

نقدم لكم الحلقة الأولى من أنمي "موكب الموت".

هذا الإصدار بشراكة مع فريق العاشق، يمكنكم شُكرهم أيضًا في منتداهم هنا.
umm, I think that I must chill the fuck now.
 ~
TL: Zeil, Dac
TLC, TS and Encode: Dac
Songs TL: VA10R
AFX: Wazamora
~




اسم الإنمي بالروماجي : Death Parade.

إسم الإنمي بالعربية : موكب الموت.

المصدر : تلفزي.

الح‘ـالـۃ : مستمر.

أسٺۋديۋ الإنٺاج : MadHouse.

عدد الح‘ـلقاٺ : 12.

الٺصنيف : لعبة، نفسي.




 
720p - Hi10p

نتمنى أن تكون الترجمة قد نالت إعجابكم بصفة عامة.

و كذلك أتمنى منكم بعد التحميل من التورنت الدعم بالسيد.

أرجو من السادة التي تزور المدونة أن تقوم بـ " انضمام لهذا الموقع "

و يمكنكم مراسلتنا قناتنا على الرايزون: Dac-Fansubs@irc.rizon.net#

فيے أإمـآن اڷڷـہ ۈ ζـفظــہ
إقرأ المزيد...

بسـم اڷڷـہ اڷرζـمـن اڷرζـيم

أهلاً بجميع أعضاء و زوّار مدونة فريقنا الأحباء

نقدم لكم الحلقة الأولى من الجزء الثالث لأنمي "كرة سلّة كوروكو".
هذا الإصدار بشراكة مع فريق العاشق، يمكنكم شُكرهم أيضًا في منتداهم هنا.
My schedule getting fucked as always
OP & ED TL and KFX till the 2nd ep.
~
TL, Timing, TS and Encode: Dac
Editing: VA10R
MIA: .Omar.
~
Have fun.

اسم الإنمي بالروماجي : Kuroko no Basuke.

إسم الإنمي بالعربية : كرة سلّة كوروكو.

المصدر : تلفزي - TV.

الح‘ـالـۃ : مستمر.

أسٺۋديۋ الإنٺاج : I.G Prodection.

عدد الح‘ـلقاٺ : 25 حلقة.

الٺصنيف : كوميديا، مدرسي، شونين، رياضي.
 
 


 
720p - Hi10p

نتمنى أن تكون الترجمة قد نالت إعجابكم بصفة عامة.

و كذلك أتمنى منكم بعد التحميل من التورنت الدعم بالسيد.

أرجو من السادة التي تزور المدونة أن تقوم بـ " انضمام لهذا الموقع "

و يمكنكم مراسلتنا قناتنا على الرايزون: Dac-Fansubs@irc.rizon.net#

فيے أإمـآن اڷڷـہ ۈ ζـفظــہ
 
إقرأ المزيد...

بسـم اڷڷـہ اڷرζـمـن اڷرζـيم

أهلًا ومرحبًا بكنّ أيتها السيّدات والآنسات.
أجل، وكما سبق لي أن قلت، فنحن سنعمل على هذا الأنمي، رغم أنّي لم أنهي جزأه الأول... حتّى الآن

هذا لا يهم، فلا أظنّ أحدًا منكم قد انتظر، وإن قدّر الله وفعل أحدكم، فذلك لن يطول طويلًا. بل في الواقع هذا لصالحه.

على أيٍّ، دعونا نركّز على ما لدينا الآن. لحسن الحظ، الحلقة غير محجوبة على خلاف الجزء السّابق بنسخته التلفزيّة،

لكن لا ندري ما إذا كان هذا سيدوم طويلًا أم أنّها مجرّد حيلة لجذب المشاهدين.

وعلى ذكر التّلفاز، فالعرض الأوّل للأنمي هو على القناة MX، لذا أنصح من يقدّس الجودة أن يكون مستعدًّا لما هو قادم.

قد نُصدر نسخة ثانية لو كانت جودة قناة TVA أفضل بما فيه الكفاية.

وكما أخبرتكم سابقًا، هذا المشروع هو بشراكة مع فريق العاشق، يمكنكم شُكرهم أيضًا في منتداهم هنا.
العاملون على المشروع:

Translation: Dac - HaMooD
Editing: Aly Goku
Timing: Kaitou
Typesetting, Encoding: Dac
AFX: Wazamora
Quality Check: .Omar.


اسم الإنمي بالروماجي : Tokyo Ghoul √A.

إسم الإنمي بالعربية : غول طوكيو.

المصدر : تلفزي.

الح‘ـالـۃ : مستمر.

أسٺۋديۋ الإنٺاج : Studio Pierrot.

عدد الح‘ـلقاٺ : 12.

الٺصنيف : أكشن، غموض، رعب، نفسي، خارق للطبيعة، سينين.





 
720p - Hi10p

نتمنى أن تكون الترجمة قد نالت إعجابكم بصفة عامة.

و كذلك أتمنى منكم بعد التحميل من التورنت الدعم بالسيد.

أرجو من السادة التي تزور المدونة أن تقوم بـ " انضمام لهذا الموقع "

و يمكنكم مراسلتنا قناتنا على الرايزون: Dac-Fansubs@irc.rizon.net#

فيے أإمـآن اڷڷـہ ۈ ζـفظــہ
إقرأ المزيد...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أهلًا ومرحبًا بكنّ أيتها السيّدات والآنسات.

إنّ هذا أنا من جديد!

حسنًا، هيّا اجتمعوا هنا يا أطفال. إنّه ذاك الوقت من السّنة.

مضى وقت طويل على طرحي موضوعًا زاخرًا بالهراء الذي اشتقتم إليه.

أخشى قول ذلك، لكن أظنّ أنّي سأقولها بكل الأحول... أجل إنّ هذا أحد تلك المواضيع التي نعلن عن بدء مشاريع لن نُنهيها قط. أظنّ أنه لا يفترض بي الإشارة لهذه المسألة فقد صارت بديهيّة.

إنها نهاية سنة أخرى، وقد كانت هذه رحلة مأساويّة طويلة معكم، ويبدو أنّها لم تنتهي بعد بالنسبة لي.
لكن مع ذلك كما ترون فأنا وكلّ طاقمي ماثلون هنا لشكركم على تمضية سنةٍ أخرى معنا.
ماذا؟ أنا وحدي من هنا...؟ صحيح، هم في استراحة الغداء الآن، سيعودون قريبًا.
سيعودون، صحيح؟
2014 تنتهي أمام أنظارنا، لكن ليس بالنسبة لي، فما زالت لديّ بعض المشاريع المتبقية منها...
الجميع يعلم أنّ المشروع الوحيد الذي أنهيناه هو هجوم العمالقة، وهناك شكوك تحوم حول هذا أيضًا. لذا لا داعي لأن نناقش هذه المسألة.
نحن اليوم على ما أظن في اليوم الأول من السنة الهرائية الجديدة، ولم نقم بعد بإصدار ألدونوا ولا غول.
أظنّ أنّه بات من المؤكد للجميع أننا لن نصدرهما أبدًا ؟

على أية حال، هذه مشاريع الشتاء:


 *DRRRx2 محتمل وليس مؤكّدًا. أنصح من يودّ متابعته بمشاهدة الجزء السابق من Demon sub.

  أما الآن، فسأزفّ لكم بأهمّ خبر من كلّ هذا.
بعد اجتماعات مملّة، ونقاشات واتفاقيات دامت طويلًا.
تمّ إبرام تحالف بيننا وبين فريق العاشق - 3asq.
ومشروعا Kuroko no Basketball 3 و  Tokyo Ghoul √A سيكونان بشراكة معهم.

 !IT’S TOO LATE NOW! YOU COULD HAVE STOPPED IT

!Anyway, Happy new year you magnificent bastards


إن كانت لديكم أي تساؤلات، فتفضلوا بطرحها هنا:
إقرأ المزيد...